عن التحرير
“في اجتماع لأحزاب المعارضة مع اللجنة الوزارية المكلفة بالاعداد للانتخابات . طالبت أحزاب المعارضة بضرورة توثيق أشغال الاجتماع في محضر رسمي لتفادي كل إستعمال سياسوي لأشغال اللجنة و نشر معطيات كاذبة  .
كما توجهو بالنقد المياشر لوزير العدل وحزبه اللذين يروجون معلومات مغلوطة تشيع أن المعارضة تطالب بتأجيل الانتخابات و تعرقل الاستعداد للانتخابات.
و بعد ان اعترفت اللجنة بضرورة تجنب هذا النوع من المارسات، قررت اللجنة المكونة من كل من وزير الداخلية محمد حصاد و  وزير العدل مصطفى الرميد و وزير التجارة و الصناعة مولاي حفيظ العلمي إصدار بلاغ صحفي تنفي فيه الادعاءات التي تروج بان المعارضة أو أحد مكوناتها طلب تأجيل الانتخابات
و تنوه فيه بالعمل البناء لأحزاب المعارضة داخل اللجنة.”
 عن التحرير

“وصلتنا اخبار تم تداولها اليوم حول استقبال جلالة الملك محمد السادس لقادة المعارضة  للتداول في الآوضاع السياسية ببلادنا و عدم إحترام رئيس الحكومة للمؤسسة التي يمثلها .

وفي اتصال هاتفي لموقع  ” التحرير بريس ” بالكاتب الأول للإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية نفى أن يكون قد تم إستقبال رؤساء المعارضة من طرف الملك وإكتفى بتأكيد خبر غرسال المعارضة لمراسلة في نفس الموضوع لجلالة الملك دون إعطاء اي توضيحات اضافية حول الموضوع .”