في إطار الأنشطة الحزبية و تفعيلا لأداة التواصل ، نظم مكتب فرع حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بأيت ايعزة بتنسيق مع الكتابة الإقليمية لقاء تواصليا تحت شعار :

” من أجل إعادة الثقة للعمل السياسي “

و ذلك مساء يوم الجمعة 03 يونيو 2016. فبعد التحية و الترحيب ، قدم كاتب الفرع الأخ عمر بو النيت الإطار العام لهذا اللقاء مشيرا الى الخطوات التي سيتخذها الفرع للاستحقاقات المقبلة ..

بعد ذلك استحضر الكاتب الإقليمي محمد جبري في تدخله ، الأسباب و الدوافع التي دفعت الى تزكية الأخ ابراهيم الباعلي كوكيل للائحة الاتحاد الاشتراكي لتارودانت الجنوبية .و في ختام كلمته ، دعا مكتب الفرع الى تنظيم لقاءات تواصلية تهم الشبيبة الاتحادية و القطاع النسائي ..

و ارتباطا بالموضوع، أكد مصطفى المتوكل في تدخله أن الكتابة الإقليمية وضعت خطة عمل للاشتغال و السير قدما في إنجاح غمار الانتخابات المقبلة . و اعتبر العمل السياسي هو السبيل للوصول الى الشعوب المتقدمة .و خلال كلمته لامس العزوف السياسي و نسب المشاركة و اعطاء مفهوم النخب داخل المجتمع .و دعا الى تقوية الجبهة الديمقراطية و توعية المنقطعين للانخراط في العملية و تسجيل أنفسهم .و في ختام تدخله طرح سؤالا أمام مجلس الفرع : ما المطلوب منا …؟ ، مجيبا :  بناء الحزب ..حماية المنطقة ..التنمية الشاملة ..تواجد داخل البرلمان ..انجاح الديمقراطية .

و علاقة بالموضوع و قبل انتهاء اللقاء ، زكى أعضاء مجلس الفرع لأيت اعزة بالإجماع الأخ ابراهيم الباعلي و كيلا للائحة الاتحاد الاشتراكي لتارودانت الجنوبية . بعد ذلك أعطيت الكلمة لوكيل اللائحة عبر من خلالها على أن عمله النضالي انطلق من مدينة تارودانت ليمتد الى الإقليم ، و اغتنم هذه الفرصة ليشكر مجلس فرع تارودانت على تزكيته ، معتبرا هذه الثقة أمانة كبيرة لما لها من حمولة على المستوى الحزبي .و خاطب أعضاء مجلس الفرع على  أنه سيكون في مستوى تطلعات ساكنة الدائرة الجنوبية و سيعمل جادا في تمثيل الإقليم و تغيير نظرة المواطنين للبرلمانيين و إعادة الثقة للعمل السياسي. .