الرباط 04 فبراير 2017.

انطلقت يومه السبت 4 فبراير 2017   . بالمقر المركزي للاتحاد الاشتراكي  للقوات الشعبية بالرباط   اشغال اللجنة الادارية ..حيث افتتح رئيس اللجنة  ذ. الحبيب المالكي  الاجتماع قراءة الفاتحة الترحم على ارواح  الاتحاديين بالقيادة الحزبية والتنظيمات التحادية الذبن توفوا  مابين الدورتين ..كما تمنى باسم الجميع الشفاء للمرضى من الاسرة الاتحادية ومنهم …

وعرض بعد ذلك جدول الاعمال الذي اعتمدته اللجنة الادارية ..وبسط  في كلمة مركزة ظروف عقد اجتماع برلمان الحزب وافاق العمل في علاقة جدلية بين قناعات ومرجعيات الفكر الاتحادي وادبياته ..

واوضح ان عرض المكتب السياسي سيتضمن ثلاث كلمات متكاملة (1) الكلمة للكاتب الاول (2) كلمة  الاخ بنعتيق  (3) كلمةالاخ عجاب  (4) كلمة الاخ محب ..

ولقد اعقب الكلمات تسجيل عشرات التدخلات التي استمع الى الشطر الاول منها في الجلسة الاولى لتستانف الجلسة بعد توقف قصير لتناول وجبة االغذاء واستمرار التدخلات ..

وكما هو منتظر  فسيتم التصديق على الارضيات  المقدمة  والتي تهم في مضامينها كل التحضير السياسي والادبي واللوجيستي والتنظيمي للمؤتمر 10 للحزب والذي اقترح في احترام لقانون الحزب وقانون الاحزاب بالمغرب ان ينعقد ..ايام 19و20و21 شهر ماي 2017.بالرباط .

وسنعمل لاحقا على نشر كلمة الكاتب الاول وخلاصات الاشغال والتوصيات والقرارات ..