تنظم غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة سوس ماسة وشركة رصاصي أكادير،المعرض المهني لحرف البناء والتجهيز،في دورته الأولى في الفترة الممتدة ما بين 9 و14ماي2017 بساحة الأمل بمدينة أكادير.

ويهدف هذا المعرض الموضوعاتي إلى التعريف بهذا القطاع وتشجيع العاملين به وتمكين المهنيين من الإطلاع على آخر المستجدات في مجال البناء والتجهيز و الخدمات المرتبطة به وعرض  منتوجاتهم وخدماتهم وكذلك تبادل الخبرات .

وبحسب ما أدلت به اللجنة المنظمة في ندوة صحفية عقدت في الأسبوع الماضي،فإنه من المرتقب أن يستقطب المعرض المهني عددا كبيرا من الزوار يفوق 10 آلا زائر خلال مدة عرض منتوجاته المختلفة بساحة الأمل بأكادير.

هذا وعلى هامش عرض المنتوجات ستنظم ورشات تقنية وتكوينية من طرف بعض الشركات الكبرى العارضة والبنوك ومؤسسات التكوين بهدف تطويرمهارات الحرفيين وتنظيم حرف البناء والتجهيز من أجل النهوض بالقطاع وتحديثه وعصرنته و الرفع من تنميته بالجهة على المستوى الإقتصادي و الإجتماعي.

وستعمل الجهة المنظمة للمعرض على تكريم عدد من الحرفيين الذين أثبتوا عبر مسارهم المهني والحرفي عن كفاءتهم ومهنيتهم في مجال البناء والتجهيز،زيادة على منح جائزة خاصة لأحسن رواق في حفل الإختتام الذي سينظم يوم 14 ماي 2017.

 

اكادير 10 ابريل 2017.