عهد التميمي عاهدت على أن تقود الانتفاضة الثالثة .. عهد تتحدى الاحتلال ،وطوابير المنبطحين  ،الذين تراجعوا عن العهد المبرم ،تنازلوا عن مواصلة المعركة ،تخلوا عن المسجد الأقصى ،وأعلنوا فشلهم ،وعدم قدرتهم على الاستمرار حتى في التنديد والاستنكار لما يقوم به بنو صهيون في حق شعب يمتلك فقط الحجارة ،والعزيمة على مواصلة المعركة ..
عهد التميمي أحيت  فينا العروبة والشهامة ،وجعلتنا نؤمن بالانتصار وكسر قيود الاستعمار ..
عهد آمنت بقوتها أمام جيش جرّار ..
عهد لم تخف وركبت التحدي ونالت الإعجاب ..
عهد أيقونة الإنتفاضة الثالثة ، شقراء فلسطينية تهابها المجندات والكاميرات ..
عهد عاهدت على أن تشعلها ثورة لن تهدأ ..
عهد أصبحت اليوم حديث القنوات والكتاب والصحفيين والرواة ..
عهد أصبحت حكاية يرويها جيل لجيل ..
عهد هي حفيدة لشعب الجبارين ولشجرة الزيتون ولأقصى بقي شامخا رغم مرور السنين ،شكرًا لك عهد فقد أُحييت فينا النضال والصمود للقتال ومواصلة المعركة ..
عهد التميمي ،هي  شقراء فلسطينية سليلة النضال والوطنية ..
عهد هي مغربية وتونسية وتركية وإيرانية  ولبنانية وجزائرية وليبية وموريطانية ،لكنها ترفض أن تكون إسرائيلية  أوأمريكية ..
عهد تفتخر بِنَا وبدعمنا لكنها تمقث  النفاق ،والشقاق .. شكرًا عهد لأنك جسدت فعلا حقيقة شعب الجبارين وبسالة الاستشهاديين من المقعدين والأطفال ،سيتحدث عنك التاريخ كما تحدث عن محمد الدرة ،وبسالة المقدسيين والغزاويين ،وسكّان جنين ،
عهد  حاصروك واعتقلوك وأنت القاصرة ،وانتهكوا بذلك  حقوق الطفولة ،ولما ذهبت أمك لتبحث عنك في معتقلات العدو  اعتقلوها كذلك بدون تهمة ولا محاكمة ، وصادروا  هواتف العائلة وشاشات التلفزة ،ورغم ذلك وصل صوت العائلة وتناقلته القنوات العالمية وانكشفت الفضيحة..
شكرًا آلِ التميمي فقد بلغتم الرسالة ،وأصبحت حديث الصحف والأقلام الشريفة وكل العالم بأن إسرائيل تنتهك الحرمات والمواثيق  والقوانين الدولية ،لقد عريتم على عورة دولة الاحتلال وأكدتم للعالم أن أمريكا ليست راعية للسلام بل داعمة لدولة تُمارس الإرهاب والقتل بأبشع صوره ..
تحية عالية لآل التميمي ولشعب الجبارين وإنها لانتفاضة حتى النصر وزوال الإحتلال .
حيمري البشير كوبنهاكن الدنمارك
الاربعاء 0 دجنبر 2017./ 01 ربيع الثاني 1439 هح .