مجرد إخبار لكل المتتبعين لمدونتي “نشرة المحرر ” ذلك أنها تعرضت الأيام القليلة الماضية لعملية تسلل قامت بمحو كل منشوراتها وصورها ، وبعد مجهودات رائعة قام بها أحد الإخوة الأفاضل تم استرجاع المدونة ، و تم القيام بإعادة نشر محتوياتها إلى غاية يونيو 2019 بفضل تسجيل آخر نسخة منذ ذلك التاريخ ، أما ما يتعلق بمنشورات ما بعد يونيو 2019 حتى يونيو 2020. فما زال البحث عن امكانية استردادها إن تيسر الأمر … ولهذا فكل المتتبعين يعلمون أن للمدونة صفحة على الفيس بوك تنشر بها المقالات والرابط ، ولهذا فلا زالت مواد “نشرة المحرر” رهن اشارة العموم لمراجعتها ،

وبناء عليه سأقوم بعملية تجميع لبعض المراسلات التي تعتبر إطارا مرجعيا في العملية السياسية الراهنة والتي تستاثر بمتابعات القوى السياسية الوطنية التقدمية واليسارية و الأسرة الاتحادية بجهة سوس ماسة وعلى الصعيد الوطني وفي كل الأمكنة التي يتواجد بها المنتمون والمتعاطفون مع الاتحاد الاشتراكي داخل المغرب وخارجه .. ومنها الحدث الجلل اي وفاة الوطني والمجاهد والمقاوم والقائد السياسي التقدمي اليساري سي عبد الرحمن اليوسفي .

وأتقاسم معكم ما نصحني به أهل الاختصاص أن أحد تطبيقات التواصل عن بعد بالفيديو وهو (…. ) غير آمن ..كما أخبرت ونبهت وزارة الداخلية ..

الإمضاء مصطفى المتوكل الساحلي